الإشعار القانوني وسياسة الشحن والاستبدال والإرجاع

معلومات الشركة

تعود ملكية هذا الموقع الإلكتروني لشركة إلارديا ILARDIA CONEXIONES ELÉCTRICAS S.A شركة تصنيع الموصلات الكهربائية في بيزكايا، ومقر الشركة في المجمع الصناعي بيكيا بدون رقم - 48960 غالداكاو (بيزكايا) إسبانيا ورمز تعريفها الضريبي: A48106330. وهوية الشركة ومعلومات الاتصال هي كما يلي:

 

الملكية: إلارديا للموصلات الكهربائية ش.م. ILARDIA CONEXIONES ELÉCTRICAS S.A
رمز التعريف الضريبي: A48106330
العنوان: المجمع الصناعي بيكيا بدون رقم - 48960 غالداكاو (بيزكايا) إسبانيا
الهاتف: 080 560 944 (+34)
البريد الإلكتروني: ilardia@ilardia.com

الشروط والأحكام العامة للاستخدام

الغرض من الشروط: الموقع الإلكتروني

إن الغرض من شروط الاستخدام العامة هذه (من الآن فصاعداً الشروط) هو تنظيم الوصول إلى الموقع الإلكتروني واستخدامه:

المظهر الخارجي لواجهة الشاشة، بشكل ثابت وديناميكي، أي شجرة التصفح (من الآن فصاعداً المحتويات) وجميع تلك الخدمات أو الموارد عبر الإنترنت التي تقدمها للمستخدمين (من الآن فصاعداً الخدمات).

تحتفظ شركة إلارديا بالحق في أي وقت ودون إشعار مسبق في تعديل عرض التقديم وإعدادات الموقع الإلكتروني والمحتويات والخدمات التي قد يتم تضمينها فيه. ويقر المستخدم ويوافق على أنه يجوز لشركة إلارديا في أي وقت قطع و/أو تعطيل و/أو إلغاء أي من هذه العناصر المدمجة في الموقع الإلكتروني أو الوصول إليها.

إن الوصول إلى الموقع الإلكتروني ذو طابع حر، وبشكل عام، فهو مجاني دون أن يضطر المستخدم إلى تقديم شيء بالمقابل لكي يتمكن من الاستمتاع به، باستثناء ما يتعلق بتكلفة الاتصال من خلال شبكة الاتصالات التي يوفرها مزود الوصول الذي قد تعاقد معه المستخدم.

ويجوز استخدام أي من محتويات أو خدمات الموقع الإلكتروني من خلال الاشتراك أو التسجيل المسبق للمستخدم.

المستخدم

إن الوصول إلى الموقع الإلكتروني وتصفحه واستخدامه، بالإضافة إلى المساحات الممكنة للتفاعل بين المستخدمين، والمستخدم وشركة إلارديا مثل مساحات التعليقات و/أو المدونات، يمنح حالة المستخدم، لذلك يتم قبولها، من لحظة بدء التصفح في الموقع الإلكتروني، وجميع الشروط المنصوص عليها هنا، بالإضافة إلى تعديلاتها اللاحقة، دون الإخلال بتطبيق اللوائح القانونية الإلزامية ذات الصلة حسب الحالة. ونظراً لأهمية ما ورد أعلاه، يوصى المستخدم بقراءتها كلما زار الموقع الإلكتروني.

ويوفر الموقع الإلكتروني لشركة إلارديا مجموعة واسعة من المعلومات والخدمات والبيانات. ويتحمل المستخدم مسؤولية الاستخدام الصحيح للموقع الإلكتروني. وتمتد هذه المسؤولية إلى:

  • استخدام المعلومات والمحتويات و/أو الخدمات والبيانات التي تقدمها شركة إلارديا دون أن يتعارض ذلك مع أحكام هذه الشروط أو القانون أو الأخلاق أو النظام العام، أو بأي طريقة أخرى قد ينطوي عليها الإضرار بحقوق الأطراف الثالثة أو تشغيل الموقع الإلكتروني نفسه.
  • صحة ومشروعية المعلومات التي يقدمها المستخدم في النماذج الصادرة عن الشركة للوصول إلى محتويات أو خدمات معينة يقدمها الموقع الإلكتروني. وفي كل الأحوال، على المستخدم إخطار شركة إلارديا على الفور بأي واقعة تسمح بالاستخدام غير السليم للمعلومات المسجلة في النماذج المذكورة، مثل، على سبيل المثال لا الحصر، السرقة أو الضرر أو الوصول غير المصرح به إلى المعرّفات و/أو كلمات المرور، لغرض الشروع في إلغائها على الفور.

وتحتفظ شركة إلارديا بالحق في إزالة جميع التعليقات والمساهمات التي تنتهك القانون أو احترام كرامة الشخص أو التمييز أو كراهية الأجانب أو العنصرية أو الإباحية أو البريد العشوائي المزعج أو التي تهاجم الشباب أو الأطفال أو النظام أو الأمن العام أو التي، بحسب تقديرها، غير مناسبة للنشر.

وفي كل الأحوال، لن تكون شركة إلارديا مسؤولة عن الآراء التي يعبر عنها المستخدمون من خلال التعليقات أو أدوات التدوين أو المشاركة الأخرى التي قد تكون موجودة.

إن مجرد الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني لا يعني إنشاء أي نوع من العلاقة التجارية بين شركة إلارديا والمستخدم.

ويقر المستخدم بأنه شخص بالغ السن القانوني وأن لديه الأهلية القانونية الكافية للالتزام بهذه الشروط. ولذلك، فإن هذا الموقع الإلكتروني لشركة إلارديا غير موجه للقاصرين. وترفض شركة إلارديا تحمل أي مسؤولية عن عدم الالتزام بهذا المطلب.

هذا الموقع الإلكتروني موجه بشكل أساسي للمستخدمين المقيمين في إسبانيا. ولا تضمن شركة إلارديا امتثال الموقع الإلكتروني لتشريعات الدول الأخرى، سواء كلياً أو جزئياً. وإذا كان المستخدم يقيم أو لديه محل سكن في مكان آخر وقرر الوصول إلى الموقع الإلكتروني و/أو تصفحه، فسوف يفعل ذلك تحت مسؤوليته الخاصة، ويجب عليه التأكد من أن هذا الوصول والتصفح يتوافق مع التشريعات المحلية التي تنطبق عليه، ولا تتحمل شركة إلارديا أي مسؤولية قد تنشأ عن الوصول المذكور.

الوصول إلى الموقع الإلكتروني وتصفحه: استبعاد الضمانات والمسؤولية

لا تضمن شركة إلارديا استمرارية وتوافر وفائدة الموقع الإلكتروني، ولا المحتويات أو الخدمات. ستبذل شركة إلارديا قصارى جهدها لحُسن سير عمل الموقع الإلكتروني، ومع ذلك، فهي ليست مسؤولة ولا تضمن أن الوصول إلى هذا الموقع الإلكتروني لن يكون دون انقطاع أو أنه سيكون خالياً من الأخطاء.

كما أنها ليست مسؤولة ولا تضمن أن المحتوى أو البرنامج الذي يمكن الوصول إليه من خلال هذا الموقع الإلكتروني يكون خالياً من الأخطاء أو يسبب ضرراً لنظام الحاسوب الخاص بالمستخدم (البرامج والأجهزة). ولن تتحمل شركة إلارديا بأي حال من الأحوال المسؤولية عن الخسائر أو التلف أو الأضرار من أي نوع ينشأ عن الوصول إلى الموقع الإلكتروني وتصفحه واستخدامه، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تلك التي تحدث لأنظمة الحاسوب أو تلك الناجمة عن إدخال الفيروسات.

كما أن شركة إلارديا ليست مسؤولة عن أي أضرار قد تلحق بالمستخدمين نتيجة الاستخدام غير السليم لهذا الموقع الإلكتروني. وعلى وجه الخصوص، فهي ليست مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي سقوط أو انقطاع أو نقص أو خلل في الاتصالات الذي قد يحدث.

سياسة الخصوصية وحماية البيانات

امتثالاً للتشريع الحالي بشأن حماية البيانات ذات الطابع الشخصي (اللائحة الأوروبية رقم 679/16 واللوائح التنفيذية الأخرى) والقانون رقم 34/2002 الصادر في 11 يوليو/تموز بشأن خدمات شركة المعلومات والتجارة الإلكترونية (من الآن فصاعداً يشار إليها بـ "LSSI")، تحيطك علماً شركة إلارديا أن البيانات ذات الطابع الشخصي المقدمة من خلال استكمال نماذج التسجيل الإلكتروني الواردة في هذا الموقع الإلكتروني، وكذلك تلك البيانات التي تصل إليها شركة إلارديا نتيجة تصفحك؛ سيتم جمع المعلومات الخاصة بالاستشارة أو الطلب أو التعاقد على خدمات أو منتجات أخرى، أو أي معاملة أو عملية تتم أثناء تقديم شركة إلارديا للخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني، في ملف تقع مسؤوليته على عاتق شركة إلارديا التي يقع مقرها الرئيسي في المجمع الصناعي بيكيا بدون رقم - 48960 غالداكاو (بيزكايا) إسبانيا، ويمكنك ممارسة حقك في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها وإلغائها ومعارضة معالجتها، بموجب الشروط والأحكام المنصوص عليها في القانون.

ولراحتك، يمكنك أيضاً ممارسة الحقوق المذكورة أعلاه عن طريق الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني: ilardia@ilardia.com

ونرجو منك إخطار شركة إلارديا فوراً بأي تعديل على بياناتك ذات الطابع الشخصي حتى تكون المعلومات الواردة في ملفات شركة إلارديا محدثة دائماً ولا تحتوي على أخطاء. وكذلك من خلال قبول هذا الإشعار القانوني، فإنك تقر بأن المعلومات والبيانات الشخصية التي تم جمعها دقيقة وصادقة.

وقد يؤدي عدم قيامك بإدخال البيانات ذات الطابع الشخصي التي تظهر في النماذج الموجودة على الموقع الإلكتروني إلى عدم التمكن من تلبية طلبك. يتم جمع البيانات ذات الطابع الشخصي بغرض تطوير وتنفيذ ومراقبة الخدمات المقدمة على الموقع؛ وإعداد الإحصائيات وإرسال الإعلانات عن المنتجات والخدمات الأخرى والإشعارات والعروض، وبشكل عام، المعلومات ذات الطبيعة التجارية التي تهم شركة إلارديا وفقاً لأحكام المادتين 11 و34.e من LOPD-RGPDK ومع الأخذ في الاعتبار طبيعة الخدمات التي تقدمها لك شركة إلارديا، على الصعيدين الوطني والدولي، فإننا نحصل أيضاً على موافقتك على إرسال بياناتك إلى الشركات التابعة أو الكيانات المتعاونة.

وتتعهد شركة إلارديا بمعاملة البيانات ذات الطابع الشخصي بطريقة سرية تماماً واستخدامها حصراً للأغراض المحددة. وتحيطك علماً شركة إلارديا بأنها نفذت الإجراءات الأمنية الفنية والتنظيمية اللازمة لضمان أمان بياناتك ذات الطابع الشخصي ومنع تغييرها أو فقدانها أو معالجتها و/أو الوصول إليها بشكل غير مصرح به، مع الأخذ في الاعتبار حالة التكنولوجيا وطبيعة البيانات المخزنة والمخاطر التي تتعرض لها، سواء كانت ناجمة عن الفعل البشري أو البيئة المادية أو الطبيعية. وكل هذا، وفقاً لأحكام التشريع الحالي بشأن حماية البيانات ذات الطابع الشخصي (اللائحة الأوروبية رقم 679/16 واللوائح التنفيذية الأخرى)، بموجبها تمت المصادقة على لائحة تدابير أمن الملفات الآلية التي تحتوي على بيانات ذات طابع شخصي والقانون رقم 34/2002، الصادر بتاريخ 11 يوليو/تموز، LSSI.

إشعار LOPD-RGPD

  1. حماية البيانات

اتخذت شركة إلارديا الإجراءات الأمنية لحماية البيانات الشخصية التي تتطلبها (اللائحة الأوروبية رقم 679/16 واللوائح التنفيذية الأخرى) بشأن حماية البيانات ذات الطابع الشخصي. وتخضع البيانات الشخصية التي يتم جمعها، وعند الاقتضاء، من خلال الموقع الإلكتروني للمعالجة الآلية ويتم دمجها في ملف مملوك لشركة إلارديا، وهي المسؤولة أيضاً عن الملف المذكور.

إن استكمال النماذج الموجودة على الموقع الإلكتروني يعني الموافقة الصريحة من العميل/المستخدم على إدراج بياناته الشخصية في الملف الآلي المذكور أعلاه الخاص بشركة إلارديا.

ويجوز للعميل ممارسة حقوقه في الوصول والتصحيح والإلغاء والاعتراض وفقاً للأحكام المتوافقة مع التشريعات الحالية بشأن حماية البيانات ذات الطابع الشخصي (اللائحة الأوروبية 679/16 واللوائح التنفيذية الأخرى) المطبقة في هذا الشأن عبر البريد الإلكتروني: ilardia@ilardia.com

  1. جمع البيانات

سيتم جمع البيانات ذات الطابع الشخصي فقط وحصراً من خلال النماذج المنشورة على الصفحات المختلفة للموقع الإلكتروني.

  1. نقل المعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة.

لا تقوم شركة إلارديا ببيع أو نقل أو تأجير أو إرسال المعلومات أو البيانات ذات الطابع الشخصي الخاصة بعملائها/مستخدميها بأي شكل من الأشكال إلى أطراف ثالثة.

  1. استخدام بياناتك

لن تستخدم شركة إلارديا بياناتك الشخصية إلا لتتمكن من الاتصال بك للإجابة على أية استفسارات وعروض تطلبها.

ولن تتم معالجة هذه البيانات والاحتفاظ بها من قبل شركة إلارديا إلا للوقت اللازم تماماً لحل الطلب وسيتم تدميرها بعد ذلك.

  • وتوصيل المعلومات وفقاً لمتطلبات قانونية أو إدارية أو تنظيمية تنطبق على شركة إلارديا أو فيما يتعلق بالإجراءات القانونية أو الوقاية أو الاحتيال أو الأعمال الإجرامية أو محاكمة المجرمين أو الجناة المزعومين، أو أيضاً فيما يتعلق بطلبات الائتمان.
  1. حقوق المستخدم

يجوز للمستخدم ممارسة حقوقه في الوصول إلى المعلومات وتصحيحها وإلغائها والاعتراض عليها (حقوق ARCO) التي يمتلكها والتي يمكن ممارستها أمام شركة إلارديا. وللقيام بذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار الدلالات التالية:

  • حق الوصول: من حق المستخدم الحصول على معلومات حول بياناته الشخصية المحددة والمعالجة التي أجرتها شركة إلارديا أو تجريها، بالإضافة إلى المعلومات المتاحة حول أصل البيانات المذكورة والاتصالات التي تم إجراؤها أو المخطط لها.
  • حق التصحيح: من حق المستخدم تعديل البيانات التي يتبين أنها غير دقيقة أو غير كاملة أثناء وجودها في الملف الآلي.
  • حق الإلغاء: يحق حذف البيانات ذات الطابع الشخصي للمستخدم، باستثناء ما هو منصوص عليه في القوانين الأخرى المعمول بها والتي تحدد الالتزام بالحفاظ عليها، في الوقت المناسب.
  • حق الاعتراض: يحق للمستخدم عدم معالجة بياناته ذات الطابع الشخصي أو إيقاف معالجتها من قبل شركة إلارديا.

وبالتالي، يجوز للمستخدم ممارسة حقوقه من خلال مراسلة كتابية موجهة إلى شركة إلارديا مع الإشارة إلى "LOPD-RGPD www.ilardia.com" مع تحديد:

  • الاسم واللقب للمستخدم ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية. وفي الحالات التي يتم فيها قبول التمثيل، سيكون من الضروري أيضاً تحديد هوية الشخص الذي يمثل المستخدم بنفس الطريقة، بالإضافة إلى وثيقة اعتماد التمثيل. ويجوز استبدال نسخة بطاقة التعريف الوطنية بأي وسيلة أخرى صالحة قانوناً تثبت الهوية.
  • طلب مع الأسباب المحددة للطلب أو المعلومات التي يراد الوصول إليها.
  • العنوان لأغراض الإخطار.
  • تاريخ وتوقيع مقدم الطلب.
  • أي وثيقة تثبت الطلب المقدم.

على المستخدم استخدام طريقة شحن تسمح بإثبات إرسال واستلام الطلب.
ويجب إرسال هذا الطلب وأي مستند آخر مرفق إلى العنوان و/أو البريد الإلكتروني التالي:

ILARDIA CONEXIONES ELÉCTRICAS S.A
رمز التعريف الضريبي: A48106330
العنوان: Pol. Ind. Bekea S/N – 48960 Galdakao (Bizkaia) Spain
الهاتف: 080 560 944 (+34)
البريد الإلكتروني: ilardia@ilardia.com

الشروط والأحكام العامة للاستخدام

الغرض من الشروط: الموقع الإلكتروني

تحتفظ شركة إلارديا بالحق في تعديل سياسة الخصوصية الخاصة بها، وفقاً لمعاييرها الخاصة، أو بدافع من التغيير التشريعي أو الفقهي أو العقائدي للوكالة الإسبانية لحماية البيانات. ويعتبر استخدام الموقع الإلكتروني بعد التغييرات المذكورة قبولها.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) للموقع الإلكتروني

ما هي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

ملف تعريف الارتباط (الكوكيز) هو ملف نصي صغير تثبته المواقع الإلكترونية على الحاسوب أو الجهاز المحمول للمستخدمين الذين يزورونها. وتتيح ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) للموقع الإلكتروني أن يتذكر تصرفات المستخدم وتفضيلاته (معرّف تسجيل الدخول واللغة وحجم الخط وتفضيلات العرض الأخرى)، بحيث لا يضطر المستخدم إلى إعادة إعدادها عند العودة إلى الموقع أو تصفح صفحاته.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) المستخدمة على الموقع الإلكتروني

تستخدم شركة إلارديا ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) من أجل حُسن سير عمل الموقع الإلكتروني وتحليل حركة المرور وتحسين الأمان وتقديم إعلانات سياقية.

  • إدارة الوصول إلى حسابات المستخدمين وضمان الأمن.
  • تذكر تفضيلات المستخدم (تسجيل الدخول واللغة والخيارات الأخرى).
  • تتبع حركة المرور لتحسين الموقع الإلكتروني ومحتوياته (ملف تعريف ارتباط تابع للأطراف الثالثة).
  • تقديم إعلانات حسب السياق وقياس أدائها (ملفات تعريف الارتباط التابعة للأطراف الثالثة).
  • تقديم أنظمة المشاركة والتفاعل مع شبكات التواصل الاجتماعي أو إدراج التعليقات أو إجراء تقييمات المنتج.

كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

يمكنك التحكم في ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) أو حذفها متى تشاء: لمزيد من المعلومات، راجع aboutcookies.org بالإضافة إلى القدرة على حذف جميع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) الموجودة بالفعل على جهاز حاسوبك، ويمكنك أيضاً إعداد معظم المتصفحات للتوقف عن قبولها. ولكن ضع في اعتبارك أنه إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، فقد يتعين عليك إعادة إعداد تفضيلاتك يدوياً كلما تزور الموقع الإلكتروني وقد تتوقف عن العمل بعض الخدمات والميزات.

القضايا المتعلقة بالملكية الفكرية والصناعية للموقع الإلكتروني

إن شركة إلارديا نفسها أو من ينوب عنها، هي المالكة لجميع حقوق الملكية الفكرية والصناعية للموقع الإلكتروني، وكذلك جميع العناصر الواردة فيه (على سبيل المثال وليس الحصر، الصور والفيديو والصوت والبرامج والنصوص ومجموعات الألوان والشعار والهيكل إلخ.). وبالتالي، ستكون هذه الأعمال محمية كملكية فكرية بموجب النظام القانوني الإسباني، مع تطبيق اللوائح الإسبانية والاتحاد الأوروبي في هذا المجال عليها، بالإضافة إلى المعاهدات الدولية المتعلقة بالموضوع والتي وقعتها إسبانيا.

جميع الحقوق محفوظة. ويُحظر صراحة، بموجب أحكام قانون الملكية الفكرية، الاستنساخ والتوزيع والاتصال العام، بما في ذلك طريقة إتاحة كل أو جزء من محتويات هذا الموقع الإلكتروني، لأغراض تجارية، عبر أي وسيلة دعم وأي وسيلة تقنية دون تصريح من شركة إلارديا.

وفي حالة اعتبار المستخدم أو الطرف الثالث أن أياً من محتويات الموقع الإلكتروني يشكل انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية، فيجب عليه إخطار شركة إلارديا على الفور من خلال معلومات الاتصال الموجودة في قسم معلومات الشركة في هذا الإشعار القانوني والشروط العامة للاستخدام.

الإجراءات القانونية والتشريعات المعمول بها والاختصاص القضائي

تحتفظ شركة إلارديا بالحق في رفع الدعاوى المدنية أو الجنائية التي تراها ضرورية بسبب الاستخدام غير السليم للموقع الإلكتروني ومحتوياته، أو لعدم الامتثال لهذه الشروط.

وتخضع العلاقة بين المستخدم وشركة إلارديا للوائح المعمول بها والمطبقة في الأراضي الإسبانية. وفي حالة نشوء أي خلاف فيما يتعلق بتفسير و/أو تطبيق هذه الشروط، فسوف يحيل الطرفان نزاعاتهما إلى السلطة القضائية الاعتيادية، ويخضعان للقضاة والمحاكم المختصة وفقاً للقانون.

سياسة الشحن

أين يمكنني استلام طلبي؟

يمكنك استلامه: - التوصيل إلى المنزل: في منزلك أو على العنوان الذي تختاره. سوف تستلم الطرد الخاص بك مباشرة على العنوان الذي تذكره لنا.
يمكن أن يكون مكان إقامتك المعتاد، أو مكان إقامتك الثاني، أو مكان عملك... أياً يكن ما يناسبك. إذا لم تكن متواجداً في ذلك الوقت، فستكون هناك محاولة ثانية لتسليم طلبك.

وفي حالة إرجاع الطلب بعد استيفاء الموعد النهائي، فسوف يتحمل العميل تكاليف الشحن الناتجة عن ذلك.

كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟

إذا كان طلبك مخصصاً للتسليم في إسبانيا، فسوف يصل خلال يوم أو يومين عمل تقريباً، حسب الوقت الذي أجريت فيه طلبك. وإذا كان طلبك مخصصاً لجزر البليار، فسوف يصل خلال 72 ساعة تقريباً. يتم إعداد الطلبات خلال اليوم وتخرج للشحن عند الساعة 14:00 تقريباً. يرجى ملاحظة أن عمليات التسليم لا تتم في أيام السبت والعطلات الرسمية.


خلال حملة أعياد الميلاد، فقد تشهد عمليات الشحن تأخيراً طفيفاً.

ما هي شركة النقل؟

بالنسبة للشحن إلى شبه الجزيرة الإسبانية وجزر البليار، فإن شركة النقل التي نعمل معها هي DHL.

كم سأدفع مقابل تكاليف الشحن؟

يتم احتساب تكاليف الشحن على أساس الوزن والحجم وعنوان الشحن.

هل يمكنني متابعة حالة طلبي؟

نعم، اطلب منا رمز الشحن وستتمكن من رؤية حالة طلبك.

ما هي عملية التوصيل إلى المنزل؟

عندما يكون طلبك في حالة "قيد المعالجة"، فإنه سيتم شحنه في نفس ذلك اليوم (ما لم يكن يوم سبت أو عطلة) وسيصل في مدة تتراوح ما بين 24 و48 ساعة لشبه الجزيرة، و72 ساعة لجزر البليار.
وستقوم شركة النقل بتسليم الطرد الخاص بك على العنوان الذي ذكرته لنا.

 

التغييرات والمرتجعات

كيفية إرجاع الطلب؟

وفقاً للمادة 70 من القانون العام للدفاع عن المستهلكين والمستخدمين، لديك 14 يوماً تقويمياً من تاريخ استلام الطلب لكي يتم إرجاع المنتج/المنتجات إلى منشآتنا. وفي حالة الطلبات المقدمة مع خدمة الاستلام من المتجر، فسوف يكون 14 يوماً تقويمياً من لحظة إرسال البريد الإلكتروني إليك لإعلامك بأن طلبك جاهز للاستلام من المتجر.

وفي حالة لم تكن راضياً تماماً عن المنتج/المنتجات، فإن سياسة الإرجاع لدينا تسمح لك بإرجاع البضائع واسترداد أموالك خلال 14 يوماً اعتباراً من تاريخ استلام البضائع فعلياً. وإذا استفدت من عرض ترويجي مع الشحن المجاني وقمت بإرجاع الطلب جزئياً أو كلياً، بطريقة لا يتم استيفاء الشروط المطلوبة للشحن المجاني، فإنه سيتم خصم تكاليف الشحن غير المحصلة وما يقابلها من المبلغ المطلوب للإرجاع وفقاً لكل حالة.

بقية المرتجعات
ILARDIA CONEXIONES ELÉCTRICAS S.A
Pol. Ind. Bekea S/N48960 Galdakao (Bizkaia) Spain

يمكنك إرسالها عبر شركة النقل التي تفضلها.

قم بالإشارة بوضوح في الفاتورة إلى المنتجات التي تريد إرجاعها.

بمجرد استلامنا المنتجات في منشآتنا، سنشرع في إرجاع المبلغ المقابل بنفس طريقة الدفع التي أجريت بها عملية الشراء وسنرسل إليك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

الاعتبارات العامة وسياسة المرتجعات:

- يجب إرجاع المنتجات بنفس الظروف التي تم استلامها بها (تذكر أنه من المهم بالنسبة لنا أن نستلم وصل إثبات الشراء). وتحتفظ شركة إلارديا بالحق في عدم الاهتمام بالمرتجعات التي تم إرسالها أو إرسالها خارج المدة المحددة من القانون، وكذلك المنتجات التي ليست في نفس الظروف التي تم إرسالها فيها.

- تذكر: نقوم دائماً بإرجاع أموالك بنفس طريقة الدفع التي قمت بالدفع بها.

- لا يتم إرجاع تكاليف شحن الطلب.

- بمجرد استلام الطرد في مخازننا، سنشرع في استبداله أو إرجاعه في أقرب وقت ممكن. خذ بعين الاعتبار أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى خمسة عشر (15) يوماً من وقت وصوله إلى مخازننا ومراجعته ومعالجته.

وإذا كان كل شيء صحيحاً، في حالة الإرجاع، خلال مدة أقصاها خمسة عشر (15) يوم عمل من تاريخ استلام الطرد، فسوف نباشر بإعادة مبلغ المنتج باستخدام نفس وسيلة الدفع التي تم إجراؤها.

- سيتم قبول الاستبدالات في المتجر الإلكتروني لنفس المنتج بموديل مختلف أو منتج آخر من اختيارك بنفس المبلغ أو أعلى، طالما تم دفع الفرق، والمخزون متوفر. أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى ilardia@ilardia.com مع الإشارة إلى المنتج/المنتجات التي تريد استبدالها والمرجع الذي ترغب فيه وخلال مدة 24 ساعة عمل سوف نقوم بالرد على طلبك مع الإشارة إلى الخطوات التي يجب اتباعها.

- سيتحمل المشتري مبلغ الشحن الجديد.

- الأوزان الفارغة والعيوب المحتملة: يشير قانون المستهلكين في مادته 123.5 إلى أنه يجب على المستهلك والمستخدم إبلاغ البائع بعدم المطابقة خلال المدة المقررة في القانون لهذا الغرض، منذ لحظة علمه بذلك. ولهذا السبب يجب الإبلاغ عن المرتجعات التي تعاني من عيب أو وزن فارغ خلال 24 ساعة من استلام المنتج، وذلك للتمكن من توفير حل سريع. ولن يتم بأي حال من الأحوال قبول المنتجات التي تم التلاعب بها أو استخدامها أو منع بيعها لأسباب تتعلق بالنظافة على أنها وزن فارغ. وإذا كنت تعتقد أن طلبك به وزن فارغ أو ضرر محتمل، فاتصل بنا على الفور لكي نتمكن من تقديم حل لك وفقاً للقانون.

- سيتم تطبيق الضمانات مع مراعاة طبيعة البضائع المباعة على الموقع الإلكتروني. وفقاً للمادة 116 من TRLGDCU (مطابقة المنتجات مع العقد):

"1. ما لم يثبت خلاف ذلك، سيتم فهم أن المنتجات تتوافق مع العقد طالما أنها تستوفي جميع المتطلبات الموضحة أدناه:

  1. أنها مطابقة للوصف الذي قدمه البائع وتمتلك صفات المنتج الذي قدمه البائع للمستهلك والمستخدم على شكل عينة أو نموذج.
  2. أنها مناسبة للاستخدامات المخصصة عادة للمنتجات من نفس النوع.
  3. أنها تعرض الجودة والأداء المعتاد لمنتج من نفس النوع الذي يمكن أن يتوقعه المستهلك والمستخدم بشكل معقول، مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المنتج (...). "